iraqnewsiraq
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

النفط تعلن تجهيز عشرات الآلاف من المواكب بالنفط الابيض مجاناً

اذهب الى الأسفل

النفط تعلن تجهيز عشرات الآلاف من المواكب بالنفط الابيض مجاناً Empty النفط تعلن تجهيز عشرات الآلاف من المواكب بالنفط الابيض مجاناً

مُساهمة من طرف iraqnews الجمعة ديسمبر 12, 2014 12:38 am

أعلنت وزارة النفط، الخميس، أنها جهزت عشرات الآلاف من المواكب المشاركة في زيارة اربعينية الامام الحسين (ع) بالنفط الابيض مجاناً.

وقالت الوزارة في بيان إن "وزارة النفط جهزت عشرات آلاف المواكب المشاركة في زيارة اربعينية الامام الحسين (ع) في محافظة كربلاء بالنفط الابيض مجاناً".


وكانت وزارة النفط أعلنت، اليوم الخميس، عن تجهيز المواكب المشاركة في زيارة اربعينية الامام الحسين (ع) في محافظة كربلاء باكثر من عشرة ملايين و512 الف لتر من المنتجات النفطية، مبينة انه تم تجهيز تلك المواكب باكثر من 378 الف اسطوانة غاز سائل.

وأعلنت الوزارة في (8 كانون الاول 2014)، اكمال استعداداتها الخدمية لاحياء مراسم الزيارة الاربعينية من خلال تهيئة خزين كبير من المشتقات النفطية بمختلف انواعها، فضلا عن تسخير الياتها لنقل الزائرين، بالتنسيق مع الحكومة المحلية في محافظة كربلاء وغرفة العمليات الخاصة بالزيارة.

وتعد زيارة الأربعين واحدة من أهم المناسبات الدينية للمسلمين الشيعة، ويحرص الملايين منهم على إحيائها من خلال الذهاب إلى كربلاء مشياً على الأقدام، في حين تنتشر آلاف المواكب والهيئات على الطرق المؤدية إلى المدينة لإيواء الزائرين وتقديم الطعام لهم.


iraqnews

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 12/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى